فيراري كاليفورنيا 2013 المقرر ظهورها في معرض جنيف العام المقبل

التسميات

 فيراري كاليفورنيا 2013 المقرر أن تظهر في معرض جنيف العام المقبل
محبو سيارات فيراري على موعد مع سيارتها كاليفورنيا 2013 المقرر أن تظهر في معرض جنيف العام المقبل، وقد كشفت شركة فيراري عن المزيد من التفاصيل حول التحديثات الخاصة بها لإرضاء عشاق السرعة والعلامة المميزة للشركة.
النسخة الحديثة من السيارة لا تختلف كثيراً من حيث الشكل عن النسخة المتواجدة في الأسواق حالياً لكنها أقل وزناً ولديها بضعة أحصنة زيادة.


السيارة ذات المحرك الأسطواني "V8" تولد قوة 490 حصان وعزم 505 نيوتن عند معدل دوران 5 آلاف لفة/دقيقة، وهو ما يزيد بمقدار 30 حصان عن النسخة الحالية من السيارة، كما أنها تقل 30 كلغم عنها أيضاً.

أما التحسينات الأخرى فقد تضمنت إعادة تعديل وحدة التحكم الإلكترونية بالمحرك، ووضع مخارج عادم جديدة، ومع زيادة العزم تستطيع السيارة فيراري كاليفورنيا 2013 الانطلاق من سرعة الثبات إلى 100 كم/ساعة في 3.8 ثانية.
كما تقدم فيراري حزمة خاصة للتحكم تتضمن تحسينات متنوعة لنظام تعليق السيارة، كما أن وحدة التحكم الإلكترونية الخاصة بماصات الصدمات المغناطيسية تم تعديلها لتمنح قائد السيارة استجابة أسرع 50%.
وبالإضافة إلى ذلك فقد تم تزويد السيارة بنوابض أكثر إحكاماً وصندوق توجيه جديد بمعدل دوران أسرع 10% ما يجعل زوايا توجيه العجلات أصغر.
وكما يتوقع من فيراري فقد تم تقديم مجموعة ألوان جديدة للسيارة يمكن للعملاء الاختيار بينها مع تصميمات مختلفة للمقصورة الداخلية، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن سعر السيارة وموعد نزولها في السوق قريباً.

المصدر: مدونة سامي سهيل 
http://samysouhail.blogspot.com